ناصر, احمد. (2022). قياس اثر تمكين العملاء على الابتكار رضا العملاء بالتطبيق على صناعة الاغذية العراقية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 5(1), 483-508. doi: 10.21608/jcsr.2022.346919
MLA
احمد ناصر. "قياس اثر تمكين العملاء على الابتكار رضا العملاء بالتطبيق على صناعة الاغذية العراقية", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 5, 1, 2022, 483-508. doi: 10.21608/jcsr.2022.346919
HARVARD
ناصر, احمد. (2022). 'قياس اثر تمكين العملاء على الابتكار رضا العملاء بالتطبيق على صناعة الاغذية العراقية', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 5(1), pp. 483-508. doi: 10.21608/jcsr.2022.346919
VANCOUVER
ناصر, احمد. قياس اثر تمكين العملاء على الابتكار رضا العملاء بالتطبيق على صناعة الاغذية العراقية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2022; 5(1): 483-508. doi: 10.21608/jcsr.2022.346919