البنان, اشواق. (2022). اثر جوده الخدمات الالكترونية على ولاء العملاء فى ظل توسيط دور الرضا والثفة الالكترونية بالتطبيق على شركات التامين فى مصر. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 5(1), 549-584. doi: 10.21608/jcsr.2022.346926
MLA
اشواق البنان. "اثر جوده الخدمات الالكترونية على ولاء العملاء فى ظل توسيط دور الرضا والثفة الالكترونية بالتطبيق على شركات التامين فى مصر", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 5, 1, 2022, 549-584. doi: 10.21608/jcsr.2022.346926
HARVARD
البنان, اشواق. (2022). 'اثر جوده الخدمات الالكترونية على ولاء العملاء فى ظل توسيط دور الرضا والثفة الالكترونية بالتطبيق على شركات التامين فى مصر', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 5(1), pp. 549-584. doi: 10.21608/jcsr.2022.346926
VANCOUVER
البنان, اشواق. اثر جوده الخدمات الالكترونية على ولاء العملاء فى ظل توسيط دور الرضا والثفة الالكترونية بالتطبيق على شركات التامين فى مصر. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2022; 5(1): 549-584. doi: 10.21608/jcsr.2022.346926