عبد العزيز, هالة. (2022). اثر التسويق الرقمى على ولاء العملاء بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1(3), 251-282. doi: 10.21608/jcsr.2022.346945
MLA
هالة عبد العزيز. "اثر التسويق الرقمى على ولاء العملاء بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1, 3, 2022, 251-282. doi: 10.21608/jcsr.2022.346945
HARVARD
عبد العزيز, هالة. (2022). 'اثر التسويق الرقمى على ولاء العملاء بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1(3), pp. 251-282. doi: 10.21608/jcsr.2022.346945
VANCOUVER
عبد العزيز, هالة. اثر التسويق الرقمى على ولاء العملاء بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2022; 1(3): 251-282. doi: 10.21608/jcsr.2022.346945