على, عفاف. (2022). اثر ادوات التسويق الرقمى على الابتكار التسويق بالتطبيق على الهيئة المصرية للخدمات البريدية بالقليوبية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 5(4), 79-110. doi: 10.21608/jcsr.2022.346957
MLA
عفاف على. "اثر ادوات التسويق الرقمى على الابتكار التسويق بالتطبيق على الهيئة المصرية للخدمات البريدية بالقليوبية", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 5, 4, 2022, 79-110. doi: 10.21608/jcsr.2022.346957
HARVARD
على, عفاف. (2022). 'اثر ادوات التسويق الرقمى على الابتكار التسويق بالتطبيق على الهيئة المصرية للخدمات البريدية بالقليوبية', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 5(4), pp. 79-110. doi: 10.21608/jcsr.2022.346957
VANCOUVER
على, عفاف. اثر ادوات التسويق الرقمى على الابتكار التسويق بالتطبيق على الهيئة المصرية للخدمات البريدية بالقليوبية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2022; 5(4): 79-110. doi: 10.21608/jcsr.2022.346957