معروف, اسماء. (2021). تاثير استغراق العميل على الثقة فى العلامة دراسة تطبيقية على عملاء شركات الطيران فى مصر. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4(1), 189-212. doi: 10.21608/jcsr.2021.349276
MLA
اسماء معروف. "تاثير استغراق العميل على الثقة فى العلامة دراسة تطبيقية على عملاء شركات الطيران فى مصر", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4, 1, 2021, 189-212. doi: 10.21608/jcsr.2021.349276
HARVARD
معروف, اسماء. (2021). 'تاثير استغراق العميل على الثقة فى العلامة دراسة تطبيقية على عملاء شركات الطيران فى مصر', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4(1), pp. 189-212. doi: 10.21608/jcsr.2021.349276
VANCOUVER
معروف, اسماء. تاثير استغراق العميل على الثقة فى العلامة دراسة تطبيقية على عملاء شركات الطيران فى مصر. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2021; 4(1): 189-212. doi: 10.21608/jcsr.2021.349276