حجازى, محمد. (2021). تاثير ابعاد التسويق الداخلى فى تنمية راس المال النفسى دراسة تطبيقية على العاملين بجامعة طنطا. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4(1), 650-678. doi: 10.21608/jcsr.2021.349525
MLA
محمد حجازى. "تاثير ابعاد التسويق الداخلى فى تنمية راس المال النفسى دراسة تطبيقية على العاملين بجامعة طنطا", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4, 1, 2021, 650-678. doi: 10.21608/jcsr.2021.349525
HARVARD
حجازى, محمد. (2021). 'تاثير ابعاد التسويق الداخلى فى تنمية راس المال النفسى دراسة تطبيقية على العاملين بجامعة طنطا', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4(1), pp. 650-678. doi: 10.21608/jcsr.2021.349525
VANCOUVER
حجازى, محمد. تاثير ابعاد التسويق الداخلى فى تنمية راس المال النفسى دراسة تطبيقية على العاملين بجامعة طنطا. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2021; 4(1): 650-678. doi: 10.21608/jcsr.2021.349525