بندق, نسمة. (2021). العلاقة بين المؤثرون عبر موقع التواصل الاجتماعي وسلوك الشراء الفعلي للسيدات: دراسة ميدانية علي مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4(2), 243-262. doi: 10.21608/jcsr.2021.350122
MLA
نسمة بندق. "العلاقة بين المؤثرون عبر موقع التواصل الاجتماعي وسلوك الشراء الفعلي للسيدات: دراسة ميدانية علي مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4, 2, 2021, 243-262. doi: 10.21608/jcsr.2021.350122
HARVARD
بندق, نسمة. (2021). 'العلاقة بين المؤثرون عبر موقع التواصل الاجتماعي وسلوك الشراء الفعلي للسيدات: دراسة ميدانية علي مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4(2), pp. 243-262. doi: 10.21608/jcsr.2021.350122
VANCOUVER
بندق, نسمة. العلاقة بين المؤثرون عبر موقع التواصل الاجتماعي وسلوك الشراء الفعلي للسيدات: دراسة ميدانية علي مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2021; 4(2): 243-262. doi: 10.21608/jcsr.2021.350122