• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

The impact of social media brand communications on customer based brand brand equity

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

  • محمد ابراهيم
  • هشام الغنام

جامعة المنوفية

10.21608/jcsr.2021.350137

مجلة الدراسات والبحوث التجارية
المجلد 4، العدد 2
يونيو 2021
الصفحة 601-632
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.49 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 65
  • تنزیل PDF: 80

APA

ابراهيم, محمد, & الغنام, هشام. (2021). The impact of social media brand communications on customer based brand brand equity. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4(2), 601-632. doi: 10.21608/jcsr.2021.350137

MLA

محمد ابراهيم; هشام الغنام. "The impact of social media brand communications on customer based brand brand equity", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4, 2, 2021, 601-632. doi: 10.21608/jcsr.2021.350137

HARVARD

ابراهيم, محمد, الغنام, هشام. (2021). 'The impact of social media brand communications on customer based brand brand equity', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4(2), pp. 601-632. doi: 10.21608/jcsr.2021.350137

VANCOUVER

ابراهيم, محمد, الغنام, هشام. The impact of social media brand communications on customer based brand brand equity. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2021; 4(2): 601-632. doi: 10.21608/jcsr.2021.350137

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو