ابراهيم, محمد, & الغنام, هشام. (2021). The impact of social media brand communications on customer based brand brand equity. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4(2), 601-632. doi: 10.21608/jcsr.2021.350137
MLA
محمد ابراهيم; هشام الغنام. "The impact of social media brand communications on customer based brand brand equity", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4, 2, 2021, 601-632. doi: 10.21608/jcsr.2021.350137
HARVARD
ابراهيم, محمد, الغنام, هشام. (2021). 'The impact of social media brand communications on customer based brand brand equity', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4(2), pp. 601-632. doi: 10.21608/jcsr.2021.350137
VANCOUVER
ابراهيم, محمد, الغنام, هشام. The impact of social media brand communications on customer based brand brand equity. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2021; 4(2): 601-632. doi: 10.21608/jcsr.2021.350137