المرصفاوي, سعيد. (2020). العلاقة بين المراجعة التسويقية وولاء العميل بشركات القطاع الصناعي "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية". مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3(3), 13-32. doi: 10.21608/jcsr.2020.399880
MLA
سعيد المرصفاوي. "العلاقة بين المراجعة التسويقية وولاء العميل بشركات القطاع الصناعي "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية"", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3, 3, 2020, 13-32. doi: 10.21608/jcsr.2020.399880
HARVARD
المرصفاوي, سعيد. (2020). 'العلاقة بين المراجعة التسويقية وولاء العميل بشركات القطاع الصناعي "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية"', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3(3), pp. 13-32. doi: 10.21608/jcsr.2020.399880
VANCOUVER
المرصفاوي, سعيد. العلاقة بين المراجعة التسويقية وولاء العميل بشركات القطاع الصناعي "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية". مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2020; 3(3): 13-32. doi: 10.21608/jcsr.2020.399880