عبد الغني, أميرة. (2019). نموذج مقترح للعلاقة بين عوامل خلق القيمة للإعلان عبر اليوتيوب وقيمة الإعلان - دراسة تطبيقية علي عملاء مواقع التواصل الإجتماعي. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(4), 439-458. doi: 10.21608/jcsr.2019.400000
MLA
أميرة عبد الغني. "نموذج مقترح للعلاقة بين عوامل خلق القيمة للإعلان عبر اليوتيوب وقيمة الإعلان - دراسة تطبيقية علي عملاء مواقع التواصل الإجتماعي", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2, 4, 2019, 439-458. doi: 10.21608/jcsr.2019.400000
HARVARD
عبد الغني, أميرة. (2019). 'نموذج مقترح للعلاقة بين عوامل خلق القيمة للإعلان عبر اليوتيوب وقيمة الإعلان - دراسة تطبيقية علي عملاء مواقع التواصل الإجتماعي', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(4), pp. 439-458. doi: 10.21608/jcsr.2019.400000
VANCOUVER
عبد الغني, أميرة. نموذج مقترح للعلاقة بين عوامل خلق القيمة للإعلان عبر اليوتيوب وقيمة الإعلان - دراسة تطبيقية علي عملاء مواقع التواصل الإجتماعي. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2019; 2(4): 439-458. doi: 10.21608/jcsr.2019.400000