الإمام, وفقى. (2019). العلاقة بين أدوات التسويق الفيروسي وشخصية العلامة التحارية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(4), 481-502. doi: 10.21608/jcsr.2019.400005
MLA
وفقى الإمام. "العلاقة بين أدوات التسويق الفيروسي وشخصية العلامة التحارية", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2, 4, 2019, 481-502. doi: 10.21608/jcsr.2019.400005
HARVARD
الإمام, وفقى. (2019). 'العلاقة بين أدوات التسويق الفيروسي وشخصية العلامة التحارية', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(4), pp. 481-502. doi: 10.21608/jcsr.2019.400005
VANCOUVER
الإمام, وفقى. العلاقة بين أدوات التسويق الفيروسي وشخصية العلامة التحارية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2019; 2(4): 481-502. doi: 10.21608/jcsr.2019.400005