زلط, محمد. (2021). أثر تسويق المحتوى على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك بالتطبيق على عملاء المواقع الالكترونية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4(3), 67-101. doi: 10.21608/jcsr.2021.400095
MLA
محمد زلط. "أثر تسويق المحتوى على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك بالتطبيق على عملاء المواقع الالكترونية", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4, 3, 2021, 67-101. doi: 10.21608/jcsr.2021.400095
HARVARD
زلط, محمد. (2021). 'أثر تسويق المحتوى على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك بالتطبيق على عملاء المواقع الالكترونية', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4(3), pp. 67-101. doi: 10.21608/jcsr.2021.400095
VANCOUVER
زلط, محمد. أثر تسويق المحتوى على اتخاذ قرار الشراء للمستهلك بالتطبيق على عملاء المواقع الالكترونية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2021; 4(3): 67-101. doi: 10.21608/jcsr.2021.400095