• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

أثر إعلانات مواقع التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلك

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • أحمد أبو الغار
10.21608/jcsr.2021.400116

مجلة الدراسات والبحوث التجارية
المجلد 4، العدد 3
سبتمبر 2021
الصفحة 315-352
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 745.86 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 58
  • تنزیل PDF: 95

APA

أبو الغار, أحمد. (2021). أثر إعلانات مواقع التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلك. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4(3), 315-352. doi: 10.21608/jcsr.2021.400116

MLA

أحمد أبو الغار. "أثر إعلانات مواقع التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلك", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4, 3, 2021, 315-352. doi: 10.21608/jcsr.2021.400116

HARVARD

أبو الغار, أحمد. (2021). 'أثر إعلانات مواقع التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلك', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4(3), pp. 315-352. doi: 10.21608/jcsr.2021.400116

VANCOUVER

أبو الغار, أحمد. أثر إعلانات مواقع التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلك. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2021; 4(3): 315-352. doi: 10.21608/jcsr.2021.400116

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو