أبو الغار, أحمد. (2021). أثر إعلانات مواقع التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلك. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4(3), 315-352. doi: 10.21608/jcsr.2021.400116
MLA
أحمد أبو الغار. "أثر إعلانات مواقع التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلك", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4, 3, 2021, 315-352. doi: 10.21608/jcsr.2021.400116
HARVARD
أبو الغار, أحمد. (2021). 'أثر إعلانات مواقع التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلك', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4(3), pp. 315-352. doi: 10.21608/jcsr.2021.400116
VANCOUVER
أبو الغار, أحمد. أثر إعلانات مواقع التواصل الإجتماعى على السلوك الشرائى للمستهلك. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2021; 4(3): 315-352. doi: 10.21608/jcsr.2021.400116