عبدالمنعم, أمل. (2019). تأثير الإعلان المدمج على الوعى بالعلامة دراسة ميدانية بالتطبيق على الأفلام المصرية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(2), 777-800. doi: 10.21608/jcsr.2019.400190
MLA
أمل عبدالمنعم. "تأثير الإعلان المدمج على الوعى بالعلامة دراسة ميدانية بالتطبيق على الأفلام المصرية", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2, 2, 2019, 777-800. doi: 10.21608/jcsr.2019.400190
HARVARD
عبدالمنعم, أمل. (2019). 'تأثير الإعلان المدمج على الوعى بالعلامة دراسة ميدانية بالتطبيق على الأفلام المصرية', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(2), pp. 777-800. doi: 10.21608/jcsr.2019.400190
VANCOUVER
عبدالمنعم, أمل. تأثير الإعلان المدمج على الوعى بالعلامة دراسة ميدانية بالتطبيق على الأفلام المصرية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2019; 2(2): 777-800. doi: 10.21608/jcsr.2019.400190