الطوخى, قمر. (2019). أثر تبنى إستراتيجية للإبتكار على الأداء المالى للمنشأة " دراسة ميدانية". مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(2), 879-905. doi: 10.21608/jcsr.2019.400195
MLA
قمر الطوخى. "أثر تبنى إستراتيجية للإبتكار على الأداء المالى للمنشأة " دراسة ميدانية"", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2, 2, 2019, 879-905. doi: 10.21608/jcsr.2019.400195
HARVARD
الطوخى, قمر. (2019). 'أثر تبنى إستراتيجية للإبتكار على الأداء المالى للمنشأة " دراسة ميدانية"', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(2), pp. 879-905. doi: 10.21608/jcsr.2019.400195
VANCOUVER
الطوخى, قمر. أثر تبنى إستراتيجية للإبتكار على الأداء المالى للمنشأة " دراسة ميدانية". مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2019; 2(2): 879-905. doi: 10.21608/jcsr.2019.400195