يسن, هشام. (2019). العلاقة بين المشاركة فى خلق القيمة وتبنى المنتج الجديد : الدور الوسيط لسلوك مواطنة العميل بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(2), 1147-1172. doi: 10.21608/jcsr.2019.400207
MLA
هشام يسن. "العلاقة بين المشاركة فى خلق القيمة وتبنى المنتج الجديد : الدور الوسيط لسلوك مواطنة العميل بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2, 2, 2019, 1147-1172. doi: 10.21608/jcsr.2019.400207
HARVARD
يسن, هشام. (2019). 'العلاقة بين المشاركة فى خلق القيمة وتبنى المنتج الجديد : الدور الوسيط لسلوك مواطنة العميل بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(2), pp. 1147-1172. doi: 10.21608/jcsr.2019.400207
VANCOUVER
يسن, هشام. العلاقة بين المشاركة فى خلق القيمة وتبنى المنتج الجديد : الدور الوسيط لسلوك مواطنة العميل بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2019; 2(2): 1147-1172. doi: 10.21608/jcsr.2019.400207