محمود, سماح. (2020). أثر أخلاقيات التسويق على ولاء العملاء في ظل توسط جودة الخدمة المدركة بشركات الإتصالات. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3(3), 187-220. doi: 10.21608/jcsr.2020.400224
MLA
سماح محمود. "أثر أخلاقيات التسويق على ولاء العملاء في ظل توسط جودة الخدمة المدركة بشركات الإتصالات", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3, 3, 2020, 187-220. doi: 10.21608/jcsr.2020.400224
HARVARD
محمود, سماح. (2020). 'أثر أخلاقيات التسويق على ولاء العملاء في ظل توسط جودة الخدمة المدركة بشركات الإتصالات', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3(3), pp. 187-220. doi: 10.21608/jcsr.2020.400224
VANCOUVER
محمود, سماح. أثر أخلاقيات التسويق على ولاء العملاء في ظل توسط جودة الخدمة المدركة بشركات الإتصالات. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2020; 3(3): 187-220. doi: 10.21608/jcsr.2020.400224