المرصفاوي, سعيد. (2020). العلاقة بين المراجعة التسويقية ورضا العميل بشركات القطاع الصناعي "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية بجمهورية مصر العربية". مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3(3), 977-997. doi: 10.21608/jcsr.2020.400287
MLA
سعيد المرصفاوي. "العلاقة بين المراجعة التسويقية ورضا العميل بشركات القطاع الصناعي "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية بجمهورية مصر العربية"", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3, 3, 2020, 977-997. doi: 10.21608/jcsr.2020.400287
HARVARD
المرصفاوي, سعيد. (2020). 'العلاقة بين المراجعة التسويقية ورضا العميل بشركات القطاع الصناعي "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية بجمهورية مصر العربية"', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3(3), pp. 977-997. doi: 10.21608/jcsr.2020.400287
VANCOUVER
المرصفاوي, سعيد. العلاقة بين المراجعة التسويقية ورضا العميل بشركات القطاع الصناعي "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية بجمهورية مصر العربية". مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2020; 3(3): 977-997. doi: 10.21608/jcsr.2020.400287