عفيفي, أمل. (2019). دور قنوات الاتصال التسويقي فى التحاق الطلاب بالمعاهد العليا الخاصة. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(2), 257-284. doi: 10.21608/jcsr.2019.400317
MLA
أمل عفيفي. "دور قنوات الاتصال التسويقي فى التحاق الطلاب بالمعاهد العليا الخاصة", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2, 2, 2019, 257-284. doi: 10.21608/jcsr.2019.400317
HARVARD
عفيفي, أمل. (2019). 'دور قنوات الاتصال التسويقي فى التحاق الطلاب بالمعاهد العليا الخاصة', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(2), pp. 257-284. doi: 10.21608/jcsr.2019.400317
VANCOUVER
عفيفي, أمل. دور قنوات الاتصال التسويقي فى التحاق الطلاب بالمعاهد العليا الخاصة. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2019; 2(2): 257-284. doi: 10.21608/jcsr.2019.400317