حسان, محمد, & عبد القادر, مروة محمد الشافعي. (2020). تأثير تماثل العميل مع الشركة علي العلاقة بين المسئولية الإجتماعية للشركات ونية إعادة الشراء - دراسة ميدانية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3(2), 1-46. doi: 10.21608/jcsr.2020.400321
MLA
محمد حسان; مروة محمد الشافعي عبد القادر. "تأثير تماثل العميل مع الشركة علي العلاقة بين المسئولية الإجتماعية للشركات ونية إعادة الشراء - دراسة ميدانية", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3, 2, 2020, 1-46. doi: 10.21608/jcsr.2020.400321
HARVARD
حسان, محمد, عبد القادر, مروة محمد الشافعي. (2020). 'تأثير تماثل العميل مع الشركة علي العلاقة بين المسئولية الإجتماعية للشركات ونية إعادة الشراء - دراسة ميدانية', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3(2), pp. 1-46. doi: 10.21608/jcsr.2020.400321
VANCOUVER
حسان, محمد, عبد القادر, مروة محمد الشافعي. تأثير تماثل العميل مع الشركة علي العلاقة بين المسئولية الإجتماعية للشركات ونية إعادة الشراء - دراسة ميدانية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2020; 3(2): 1-46. doi: 10.21608/jcsr.2020.400321