حسان, محمد. (2019). نموذج مقترح لدراسة أثر الثقافة المحلية على العلاقة بين الارتباطات الذهنية للمستهلك نحو المنظمة والولاء للعملامة التجارية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(2), 285-325. doi: 10.21608/jcsr.2019.400323
MLA
محمد حسان. "نموذج مقترح لدراسة أثر الثقافة المحلية على العلاقة بين الارتباطات الذهنية للمستهلك نحو المنظمة والولاء للعملامة التجارية", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2, 2, 2019, 285-325. doi: 10.21608/jcsr.2019.400323
HARVARD
حسان, محمد. (2019). 'نموذج مقترح لدراسة أثر الثقافة المحلية على العلاقة بين الارتباطات الذهنية للمستهلك نحو المنظمة والولاء للعملامة التجارية', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(2), pp. 285-325. doi: 10.21608/jcsr.2019.400323
VANCOUVER
حسان, محمد. نموذج مقترح لدراسة أثر الثقافة المحلية على العلاقة بين الارتباطات الذهنية للمستهلك نحو المنظمة والولاء للعملامة التجارية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2019; 2(2): 285-325. doi: 10.21608/jcsr.2019.400323