أبو العز, معتز. (2018). اطار مقترح للعلاقه ىبين العدالة المدركة لمعالجة الشكاوي وعلا قة العميل بالعلامة (( بالتطبيق على شركات المحمول في جمهورية مصر العربية )). مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1(2), 229-258. doi: 10.21608/jcsr.2018.400542
MLA
معتز أبو العز. "اطار مقترح للعلاقه ىبين العدالة المدركة لمعالجة الشكاوي وعلا قة العميل بالعلامة (( بالتطبيق على شركات المحمول في جمهورية مصر العربية ))", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1, 2, 2018, 229-258. doi: 10.21608/jcsr.2018.400542
HARVARD
أبو العز, معتز. (2018). 'اطار مقترح للعلاقه ىبين العدالة المدركة لمعالجة الشكاوي وعلا قة العميل بالعلامة (( بالتطبيق على شركات المحمول في جمهورية مصر العربية ))', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1(2), pp. 229-258. doi: 10.21608/jcsr.2018.400542
VANCOUVER
أبو العز, معتز. اطار مقترح للعلاقه ىبين العدالة المدركة لمعالجة الشكاوي وعلا قة العميل بالعلامة (( بالتطبيق على شركات المحمول في جمهورية مصر العربية )). مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2018; 1(2): 229-258. doi: 10.21608/jcsr.2018.400542