عيد, أيمن. (2019). أثر التسويق الابتكاري على رضا العملاء بالتطبيق على عملاء شركات المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(1), 53-84. doi: 10.21608/jcsr.2019.400724
MLA
أيمن عيد. "أثر التسويق الابتكاري على رضا العملاء بالتطبيق على عملاء شركات المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2, 1, 2019, 53-84. doi: 10.21608/jcsr.2019.400724
HARVARD
عيد, أيمن. (2019). 'أثر التسويق الابتكاري على رضا العملاء بالتطبيق على عملاء شركات المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(1), pp. 53-84. doi: 10.21608/jcsr.2019.400724
VANCOUVER
عيد, أيمن. أثر التسويق الابتكاري على رضا العملاء بالتطبيق على عملاء شركات المحمول العاملة بجمهورية مصر العربية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2019; 2(1): 53-84. doi: 10.21608/jcsr.2019.400724