الشلقانى, أسماء. (2020). العلاقة بين كثافة تصفح المواقع الاجتماعية والشراء الفورى التذكرى دراسة تطبيقية على عملاء الملابس الجاهزة للسيدات. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3(4), 559-579. doi: 10.21608/jcsr.2020.402241
MLA
أسماء الشلقانى. "العلاقة بين كثافة تصفح المواقع الاجتماعية والشراء الفورى التذكرى دراسة تطبيقية على عملاء الملابس الجاهزة للسيدات", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3, 4, 2020, 559-579. doi: 10.21608/jcsr.2020.402241
HARVARD
الشلقانى, أسماء. (2020). 'العلاقة بين كثافة تصفح المواقع الاجتماعية والشراء الفورى التذكرى دراسة تطبيقية على عملاء الملابس الجاهزة للسيدات', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3(4), pp. 559-579. doi: 10.21608/jcsr.2020.402241
VANCOUVER
الشلقانى, أسماء. العلاقة بين كثافة تصفح المواقع الاجتماعية والشراء الفورى التذكرى دراسة تطبيقية على عملاء الملابس الجاهزة للسيدات. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2020; 3(4): 559-579. doi: 10.21608/jcsr.2020.402241