حسن, عماد الدين. (2023). دور أنماط القيادة الموقفية في تحقيق جودة الخدمة المقدمة (دراسة تطبيقية على مؤسسات النقل العام). مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 6(3), 131-164. doi: 10.21608/jcsr.2023.413405
MLA
عماد الدين حسن. "دور أنماط القيادة الموقفية في تحقيق جودة الخدمة المقدمة (دراسة تطبيقية على مؤسسات النقل العام)", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 6, 3, 2023, 131-164. doi: 10.21608/jcsr.2023.413405
HARVARD
حسن, عماد الدين. (2023). 'دور أنماط القيادة الموقفية في تحقيق جودة الخدمة المقدمة (دراسة تطبيقية على مؤسسات النقل العام)', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 6(3), pp. 131-164. doi: 10.21608/jcsr.2023.413405
VANCOUVER
حسن, عماد الدين. دور أنماط القيادة الموقفية في تحقيق جودة الخدمة المقدمة (دراسة تطبيقية على مؤسسات النقل العام). مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2023; 6(3): 131-164. doi: 10.21608/jcsr.2023.413405