سليمان, احمد. (2022). اثر الخداع الاعلانى على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية على شركات الهاتف المحمول فى مصر. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 5(3), 161-190. doi: 10.21608/jcsr.2022.346942
MLA
احمد سليمان. "اثر الخداع الاعلانى على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية على شركات الهاتف المحمول فى مصر", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 5, 3, 2022, 161-190. doi: 10.21608/jcsr.2022.346942
HARVARD
سليمان, احمد. (2022). 'اثر الخداع الاعلانى على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية على شركات الهاتف المحمول فى مصر', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 5(3), pp. 161-190. doi: 10.21608/jcsr.2022.346942
VANCOUVER
سليمان, احمد. اثر الخداع الاعلانى على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية على شركات الهاتف المحمول فى مصر. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2022; 5(3): 161-190. doi: 10.21608/jcsr.2022.346942