عوض, زينب. (2022). توسيط الحالة العاطفية للعملاء بين ادراك العميل لمستوى امن الموقع الالكتروني و نية اعادة طلب الخدمة. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 5(3), 283-302. doi: 10.21608/jcsr.2022.346946
MLA
زينب عوض. "توسيط الحالة العاطفية للعملاء بين ادراك العميل لمستوى امن الموقع الالكتروني و نية اعادة طلب الخدمة", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 5, 3, 2022, 283-302. doi: 10.21608/jcsr.2022.346946
HARVARD
عوض, زينب. (2022). 'توسيط الحالة العاطفية للعملاء بين ادراك العميل لمستوى امن الموقع الالكتروني و نية اعادة طلب الخدمة', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 5(3), pp. 283-302. doi: 10.21608/jcsr.2022.346946
VANCOUVER
عوض, زينب. توسيط الحالة العاطفية للعملاء بين ادراك العميل لمستوى امن الموقع الالكتروني و نية اعادة طلب الخدمة. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2022; 5(3): 283-302. doi: 10.21608/jcsr.2022.346946