على, علا. (2021). دور اليات التدريب فى تحسين جودة الخدمة فى بيئة العمل بشركات مياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة الكبرى. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4(1), 617-649. doi: 10.21608/jcsr.2021.349523
MLA
علا على. "دور اليات التدريب فى تحسين جودة الخدمة فى بيئة العمل بشركات مياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة الكبرى", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4, 1, 2021, 617-649. doi: 10.21608/jcsr.2021.349523
HARVARD
على, علا. (2021). 'دور اليات التدريب فى تحسين جودة الخدمة فى بيئة العمل بشركات مياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة الكبرى', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 4(1), pp. 617-649. doi: 10.21608/jcsr.2021.349523
VANCOUVER
على, علا. دور اليات التدريب فى تحسين جودة الخدمة فى بيئة العمل بشركات مياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة الكبرى. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2021; 4(1): 617-649. doi: 10.21608/jcsr.2021.349523