عبدالجليل, مي. (2020). أثر ممارسات التسويق الإبتكاري على جودة الخدمات بالتطبيق على هيئة البريد المصري. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3(3), 111-134. doi: 10.21608/jcsr.2020.400221
MLA
مي عبدالجليل. "أثر ممارسات التسويق الإبتكاري على جودة الخدمات بالتطبيق على هيئة البريد المصري", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3, 3, 2020, 111-134. doi: 10.21608/jcsr.2020.400221
HARVARD
عبدالجليل, مي. (2020). 'أثر ممارسات التسويق الإبتكاري على جودة الخدمات بالتطبيق على هيئة البريد المصري', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3(3), pp. 111-134. doi: 10.21608/jcsr.2020.400221
VANCOUVER
عبدالجليل, مي. أثر ممارسات التسويق الإبتكاري على جودة الخدمات بالتطبيق على هيئة البريد المصري. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2020; 3(3): 111-134. doi: 10.21608/jcsr.2020.400221