محمد, داليا. (2019). أثر ممارسات التسويق الداخلى على الصمت الوظيفي من العاملين (دراسة ميدانية). مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(2), 327-376. doi: 10.21608/jcsr.2019.400331
MLA
داليا محمد. "أثر ممارسات التسويق الداخلى على الصمت الوظيفي من العاملين (دراسة ميدانية)", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2, 2, 2019, 327-376. doi: 10.21608/jcsr.2019.400331
HARVARD
محمد, داليا. (2019). 'أثر ممارسات التسويق الداخلى على الصمت الوظيفي من العاملين (دراسة ميدانية)', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(2), pp. 327-376. doi: 10.21608/jcsr.2019.400331
VANCOUVER
محمد, داليا. أثر ممارسات التسويق الداخلى على الصمت الوظيفي من العاملين (دراسة ميدانية). مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2019; 2(2): 327-376. doi: 10.21608/jcsr.2019.400331