هلال, أمنية. (2019). تأثير التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الولاء للعلامة التجارية : دور العوامل الديموجرافية و السيكوجرافية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(2), 799-844. doi: 10.21608/jcsr.2019.400345
MLA
أمنية هلال. "تأثير التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الولاء للعلامة التجارية : دور العوامل الديموجرافية و السيكوجرافية", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2, 2, 2019, 799-844. doi: 10.21608/jcsr.2019.400345
HARVARD
هلال, أمنية. (2019). 'تأثير التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الولاء للعلامة التجارية : دور العوامل الديموجرافية و السيكوجرافية', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2(2), pp. 799-844. doi: 10.21608/jcsr.2019.400345
VANCOUVER
هلال, أمنية. تأثير التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الولاء للعلامة التجارية : دور العوامل الديموجرافية و السيكوجرافية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2019; 2(2): 799-844. doi: 10.21608/jcsr.2019.400345