الواكي, محمد نشوان سعيد. (2018). جودة الخدمات المصرفية وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية: دراسة ميدانية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1(3), 35-64. doi: 10.21608/jcsr.2018.400645
MLA
محمد نشوان سعيد الواكي. "جودة الخدمات المصرفية وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية: دراسة ميدانية", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1, 3, 2018, 35-64. doi: 10.21608/jcsr.2018.400645
HARVARD
الواكي, محمد نشوان سعيد. (2018). 'جودة الخدمات المصرفية وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية: دراسة ميدانية', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1(3), pp. 35-64. doi: 10.21608/jcsr.2018.400645
VANCOUVER
الواكي, محمد نشوان سعيد. جودة الخدمات المصرفية وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية: دراسة ميدانية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2018; 1(3): 35-64. doi: 10.21608/jcsr.2018.400645