نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
كلية التجارة جامعة دمياط
الهنداوى, محمد. (2018). تقييم مماراسات جودة ادارة الخدمات وبرامج العمل الخيري وعلاقتها برضا العملاء بالمملكه العربيه السعوديه "دراسة تطبيقية". مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1(1), 1-25. doi: 10.21608/jcsr.2018.400875
محمد الهنداوى. "تقييم مماراسات جودة ادارة الخدمات وبرامج العمل الخيري وعلاقتها برضا العملاء بالمملكه العربيه السعوديه "دراسة تطبيقية"", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1, 1, 2018, 1-25. doi: 10.21608/jcsr.2018.400875
الهنداوى, محمد. (2018). 'تقييم مماراسات جودة ادارة الخدمات وبرامج العمل الخيري وعلاقتها برضا العملاء بالمملكه العربيه السعوديه "دراسة تطبيقية"', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1(1), pp. 1-25. doi: 10.21608/jcsr.2018.400875
الهنداوى, محمد. تقييم مماراسات جودة ادارة الخدمات وبرامج العمل الخيري وعلاقتها برضا العملاء بالمملكه العربيه السعوديه "دراسة تطبيقية". مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2018; 1(1): 1-25. doi: 10.21608/jcsr.2018.400875