نبوي, مها. (2018). اثر الثقة في العلامة التجارية كمتغير وسيط على العلاقة بين ارتباط العميل والولاء للعلامة. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1(4), 223-265. doi: 10.21608/jcsr.2018.401142
MLA
مها نبوي. "اثر الثقة في العلامة التجارية كمتغير وسيط على العلاقة بين ارتباط العميل والولاء للعلامة", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1, 4, 2018, 223-265. doi: 10.21608/jcsr.2018.401142
HARVARD
نبوي, مها. (2018). 'اثر الثقة في العلامة التجارية كمتغير وسيط على العلاقة بين ارتباط العميل والولاء للعلامة', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1(4), pp. 223-265. doi: 10.21608/jcsr.2018.401142
VANCOUVER
نبوي, مها. اثر الثقة في العلامة التجارية كمتغير وسيط على العلاقة بين ارتباط العميل والولاء للعلامة. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2018; 1(4): 223-265. doi: 10.21608/jcsr.2018.401142