ابراهيم, احمد. (2018). اثر الخداع التسويقي علي المتعاملين مع القطاع المصرفي المصري. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1(4), 267-309. doi: 10.21608/jcsr.2018.401143
MLA
احمد ابراهيم. "اثر الخداع التسويقي علي المتعاملين مع القطاع المصرفي المصري", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1, 4, 2018, 267-309. doi: 10.21608/jcsr.2018.401143
HARVARD
ابراهيم, احمد. (2018). 'اثر الخداع التسويقي علي المتعاملين مع القطاع المصرفي المصري', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1(4), pp. 267-309. doi: 10.21608/jcsr.2018.401143
VANCOUVER
ابراهيم, احمد. اثر الخداع التسويقي علي المتعاملين مع القطاع المصرفي المصري. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2018; 1(4): 267-309. doi: 10.21608/jcsr.2018.401143