. (2018). اثر تطبيق التسويق الالكتروني علي الخدمات الحكومي ( دراسة ميدانية على على وزارة الاتصالات المصرية ). مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1(4), 388-416. doi: 10.21608/jcsr.2018.401145
MLA
. "اثر تطبيق التسويق الالكتروني علي الخدمات الحكومي ( دراسة ميدانية على على وزارة الاتصالات المصرية )", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1, 4, 2018, 388-416. doi: 10.21608/jcsr.2018.401145
HARVARD
. (2018). 'اثر تطبيق التسويق الالكتروني علي الخدمات الحكومي ( دراسة ميدانية على على وزارة الاتصالات المصرية )', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 1(4), pp. 388-416. doi: 10.21608/jcsr.2018.401145
VANCOUVER
. اثر تطبيق التسويق الالكتروني علي الخدمات الحكومي ( دراسة ميدانية على على وزارة الاتصالات المصرية ). مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2018; 1(4): 388-416. doi: 10.21608/jcsr.2018.401145