عبدالرحمن, أميرة. (2020). توسيط قيمة الإعلان فى العلاقة بين العوامل الداعمة لخلق القيمة للإعلان عبر اليوتيوب ونية التعامل مع العلامة. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3(4), 183-201. doi: 10.21608/jcsr.2020.402213
MLA
أميرة عبدالرحمن. "توسيط قيمة الإعلان فى العلاقة بين العوامل الداعمة لخلق القيمة للإعلان عبر اليوتيوب ونية التعامل مع العلامة", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3, 4, 2020, 183-201. doi: 10.21608/jcsr.2020.402213
HARVARD
عبدالرحمن, أميرة. (2020). 'توسيط قيمة الإعلان فى العلاقة بين العوامل الداعمة لخلق القيمة للإعلان عبر اليوتيوب ونية التعامل مع العلامة', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3(4), pp. 183-201. doi: 10.21608/jcsr.2020.402213
VANCOUVER
عبدالرحمن, أميرة. توسيط قيمة الإعلان فى العلاقة بين العوامل الداعمة لخلق القيمة للإعلان عبر اليوتيوب ونية التعامل مع العلامة. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2020; 3(4): 183-201. doi: 10.21608/jcsr.2020.402213