المندوه, أحمد. (2020). أثر الخصائص الاستباقية للمنتهلك Prosumer (المستهلك للمنتج) على بيئة الأعمال التكنولوجية بالتطبيق على عينة من المنتهلكين بمحافظة الدقهلية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3(4), 533-557. doi: 10.21608/jcsr.2020.402237
MLA
أحمد المندوه. "أثر الخصائص الاستباقية للمنتهلك Prosumer (المستهلك للمنتج) على بيئة الأعمال التكنولوجية بالتطبيق على عينة من المنتهلكين بمحافظة الدقهلية", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3, 4, 2020, 533-557. doi: 10.21608/jcsr.2020.402237
HARVARD
المندوه, أحمد. (2020). 'أثر الخصائص الاستباقية للمنتهلك Prosumer (المستهلك للمنتج) على بيئة الأعمال التكنولوجية بالتطبيق على عينة من المنتهلكين بمحافظة الدقهلية', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 3(4), pp. 533-557. doi: 10.21608/jcsr.2020.402237
VANCOUVER
المندوه, أحمد. أثر الخصائص الاستباقية للمنتهلك Prosumer (المستهلك للمنتج) على بيئة الأعمال التكنولوجية بالتطبيق على عينة من المنتهلكين بمحافظة الدقهلية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2020; 3(4): 533-557. doi: 10.21608/jcsr.2020.402237