الزويب, انور. (2024). اثر التسوق الابتكارى كمتغير وسيط فى العلاقة بين ادارة المعرفة التسويقية والاداء التسويقى " دراسة ميدانية على بعض شركات الطيران الليبية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 7(2), -. doi: 10.21608/jcsr.2024.415636
MLA
انور الزويب. "اثر التسوق الابتكارى كمتغير وسيط فى العلاقة بين ادارة المعرفة التسويقية والاداء التسويقى " دراسة ميدانية على بعض شركات الطيران الليبية", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 7, 2, 2024, -. doi: 10.21608/jcsr.2024.415636
HARVARD
الزويب, انور. (2024). 'اثر التسوق الابتكارى كمتغير وسيط فى العلاقة بين ادارة المعرفة التسويقية والاداء التسويقى " دراسة ميدانية على بعض شركات الطيران الليبية', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 7(2), pp. -. doi: 10.21608/jcsr.2024.415636
VANCOUVER
الزويب, انور. اثر التسوق الابتكارى كمتغير وسيط فى العلاقة بين ادارة المعرفة التسويقية والاداء التسويقى " دراسة ميدانية على بعض شركات الطيران الليبية. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2024; 7(2): -. doi: 10.21608/jcsr.2024.415636