عبد الهادى احمد عبدالمنعم, امل. (2025). تاثير ادراك العلامة على نية الشراء بتوسيط الدور المعدل للتسويق العكسى دراسة تطبيقية على قطاع السياحة الفاخرة فى مصر. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 8(1), 1-42. doi: 10.21608/jcsr.2025.451905
MLA
امل عبد الهادى احمد عبدالمنعم. "تاثير ادراك العلامة على نية الشراء بتوسيط الدور المعدل للتسويق العكسى دراسة تطبيقية على قطاع السياحة الفاخرة فى مصر", مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 8, 1, 2025, 1-42. doi: 10.21608/jcsr.2025.451905
HARVARD
عبد الهادى احمد عبدالمنعم, امل. (2025). 'تاثير ادراك العلامة على نية الشراء بتوسيط الدور المعدل للتسويق العكسى دراسة تطبيقية على قطاع السياحة الفاخرة فى مصر', مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 8(1), pp. 1-42. doi: 10.21608/jcsr.2025.451905
VANCOUVER
عبد الهادى احمد عبدالمنعم, امل. تاثير ادراك العلامة على نية الشراء بتوسيط الدور المعدل للتسويق العكسى دراسة تطبيقية على قطاع السياحة الفاخرة فى مصر. مجلة الدراسات والبحوث التجارية, 2025; 8(1): 1-42. doi: 10.21608/jcsr.2025.451905